تمارين عضلات الظهر فى كمال الاجسام

0
تمارين عضلات الظهر فى كمال الاجسام

 تعد عضلات الظهر من العضلات الخفية والتى لا يرها لاعب كمال الاجسام كثير
 وكما يقول المثل البعيد عن العين بعيد عن القلب ولذلك جئنا اليوم ببرنامج تدريبى قوى
 لعضلات الظهر يستهدف هذا البرنامجى التدريبى عضلات الظهر العلوية ,
 وعضلات الظهر الجانبية , وعضلات الظهر السفلية , وعضلات المجنص .
 شاهد تمارين عضلات الظهر للمبتدئين تمارين أساسية لبناء عضلات الظهر

تمارين عضلات الظهر فى كمال الاجسام

تمرين السحب الامامى لاسفل

العضلة المدربة : العضلات الجانبية العليا .
تستهدف القبضة الواسعه عضلات الظهر الجانبية العليا ويعتبر هذا
التمرين المسئول عن بناء ظهر على شكل حرف v


تمارين عضلات الظهر فى كمال الاجسام

تمرين التجديف من وضع الانحناء باستعمال جهاز سميث

العضلات المدربة : عضلات الظهر الجانبية العليا + منتصف الظهر
عند اداء تمرين التجديف يجب عليك ان لا تسمح لاسفل ظهرك بالانحناء

تمارين عضلات الظهر فى كمال الاجسام

تمارين عضلات الظهر فى كمال الاجسام

تمرين التجديف بالدمبل بذراع واحدة

العضلات المدربة - العضلات الجانبية السفلية ( عضلة المجنص )
عند أداء هذا التمرين احرص على استواء ظهرك ويجب الوصول لنقطة عميقة كافية ( افرد ذراعك لاخر نقطة )

تمارين عضلات الظهر فى كمال الاجسام
تمرين الجذب لاسفل بقبضة معكوسة

العضلات المدربة - عضلات الظهر الجانبية السفلى ( عضلة المجانص )
تمارين عضلات الظهر فى كمال الاجسام

تمرين التجديف بذراع مستقيمة من وضع الجلوس

العضلات المدربة - الجزء الاوسط من الظهر ( العضلة  المعينة / الجزء الاوسط من العضلة شبه المنحرفة )
تجنب الانحناء للامام او للخلف حتى تحافظ على وضع جسمك عمودى



تمرين صباح الخير

العضلات المدربة : عضلات الظهر السفلية .
عليك فى البداية استخدام وزن خفيف تجنبا للاصابات

جدول تمارين عضلات الظهر  

التمرين                                                    المجموعات                          التكرارات
تمرين السحب الامامى لاسفل                         5 مجموعات            2 احماء وزن خفيف و3 كل مجموعه 7 تكرارت
تمرين التجديف من وضع الانحناء
 باستعمال جهاز سميث               مجموعه للاحماء بوزن خفيف 3 مجموعه     كل مجموعه 7 تكرارت
تمرين التجديف بالدمبل بذراع واحدة                      3                     كل مجموعه 9 تكرارت
تمرين الجذب لاسفل بقبضة معكوسة                      3                       كل مجموعه 9 تكرارت
تمرين التجديف بذراع مستقيمة من وضع الجلوس      3                       كل مجموعه 11 تكرار
تمرين صباح الخير                                          3                        كل مجموعه 15 تكرار

كمال الاجسام للمبتدئين , تمارين كمال الاجسام,تغذية كمال الاجسام,كمال الاجسام والجنس

كمال الاجسام

كمال الاجسام
كمال الاجسام

تابعنا على جوجل بلس

تمارين منزلية

تمارين منزلية
تمارين منزلية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تمارين عضلات الصدر للمبتدئين

تمارين عضلات الصدر للمبتدئين
تمارين عضلات الصدر للمبتدئين

كمال الاجسام

كمال الاجسام
كمال الاجسام

Random Posts

randomposts

الأقسام

Tags

الصحة و القوة تدريبات كمال الاجسام تدريبات منزلية تمارين تمارين اساسية لبناء العضلات تمارين المبتدئين تمارين تحديد العضلات تمارين فديو تمارين فى 15 دقيقة تمارين كمال اجسام تمارين كمال الاجسام للمبتدئين فى المنزل تمارين منزلية تمرين مع مستر أولمبيا جاى كتلر حرق الدهون دوريان ياتس رونى كولمان شفاء العضلات صور كمال اجسام عضلات الاكتاف عضلات الباى عضلات البطن عضلات التراى عضلات الرجل عضلات الرست عضلات الصدر عضلات الظهر فديو تحفيزى فوائد تمارين كمال الاجسام كتب كمال الاجسام كمال الاجسام كمال الاجسام فى رمضان كمال الاجسام والجنس معلومات تهم لاعب كمال الاجسام نجوم هوليوود Arnold-Schwarzenegger Arnold-Schwarzenegger-workout back-muscles Biceps-muscles bodybuilders-injuries bodybuilders-mistakes Bodybuilding-books Bodybuilding-champions Bodybuilding-champions-workout burn-fat Chest-Muscles Dorian-Yates forearm-muscles Growth-hormone Jay-cutler Jay-cutler-workout Legs-mucsles muscle-anatomy muscle-mass muscle-mass-workout muscle-workout nutrition pull-ups Ronnie-Coleman Ronnie-Coleman-workout shoulders-muscles steroids-risks strength-workouts supplement training-machines Training-problems Traps-muscles triceps-muscle

إعلان

أوقات العمل

yes

الأكثر شراءً

المشاركات الشائعة