كيف تجعل التدريب بالاوزان أسهل

0

كيف تجعل التدريب بالاوزان أسهل


الجميع يريد أن يجعل من مهمة رفع الاثقال والتدريب بالاوزان
امر سهل وغير شاق ولكن هذا مستحيل فكما يقول المثل السائد
لا ألم لا تقدم ولكن اثببت بعض الدراسات انه يمكنك أن تجعل
المهمة أسهل و أن تتدرب بالاوزان دون معاناة

التدريب المنتظم

ان التدريب المنتظم يمثل عادة والعادات التى تكتسبها تصب اسلوب حياة
اذا كنت تتدرب بأنتظام سيصبح من الصعب عليك أن تترك التمرين لان
العادة لديك ستصبح قوية وسرعان ما ستعتاد على الالم المصاحب للتدريب وتنتظره
التدريب مع شريك التدريب

التدريب مع الشركاء يجعل التدريب اسهل وايسر وذلك لما به من جوانب
وعوامل نفسية جيدة واثبتت الدراسات انك تستطيع التدريب لفترة أطول بوجود
شريك و ايضا يمكن رفع اوزان أعلى

التدريب بدون اوزان

يمكنك أن تقطع روتين التدريب بالاوزان من خلال اضافة تمرين اسبوعى فى الجيم
بدون اوازن مثل الايروبكس والتدريب لحرق الدهون وسيكون جيد جدا لعضلات القلب
ولعميلة حرق الدهون بالجسم وتكوين شكل جيد للعضلات

التدريب بكميات أقل و مرات أكثر

اذا كنت تعانى من ضيق الوقت وقلة المجهود يمكن ان تتدرب مرات اكتر فى خلال
الاسبوع مع تقليل كمية التدريب بمعنى يمكن ان تتدرب من 15 الى 30 دقيقة فى
الحصة الواحدة مع الحفاظ على البنية العضلية واكتساب المزيد من العضلات.

اقرأ ايضا 
ثلاثة أسس لبناء الكتلة العضلية باستعمال الاجهزة الرياضية
نصائح لزيادة القوة العضلية 
توصيات للأجازة لتحقيق نمو عضلات 
كيف تجعل التدريب بالاوزان أسهل
نصائح للحصول على الضخامة العضلية
طرق للتغلب على العضلات الضعيفة وكيفية تضخيمها
قواعد كمال الاجسام لبناء عضلات ضخمة
نصائح لتضخيم العضلات فى كمال الاجسام

كمال الاجسام للمبتدئين , تمارين كمال الاجسام,تغذية كمال الاجسام,كمال الاجسام والجنس

كمال الاجسام

كمال الاجسام
كمال الاجسام

تابعنا على جوجل بلس

تمارين منزلية

تمارين منزلية
تمارين منزلية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تمارين عضلات الصدر للمبتدئين

تمارين عضلات الصدر للمبتدئين
تمارين عضلات الصدر للمبتدئين

كمال الاجسام

كمال الاجسام
كمال الاجسام

Random Posts

randomposts

الأقسام

Tags

الصحة و القوة تدريبات كمال الاجسام تدريبات منزلية تمارين تمارين اساسية لبناء العضلات تمارين المبتدئين تمارين تحديد العضلات تمارين فديو تمارين فى 15 دقيقة تمارين كمال اجسام تمارين كمال الاجسام للمبتدئين فى المنزل تمارين منزلية تمرين مع مستر أولمبيا جاى كتلر حرق الدهون دوريان ياتس رونى كولمان شفاء العضلات صور كمال اجسام عضلات الاكتاف عضلات الباى عضلات البطن عضلات التراى عضلات الرجل عضلات الرست عضلات الصدر عضلات الظهر فديو تحفيزى فوائد تمارين كمال الاجسام كتب كمال الاجسام كمال الاجسام كمال الاجسام فى رمضان كمال الاجسام والجنس معلومات تهم لاعب كمال الاجسام نجوم هوليوود Arnold-Schwarzenegger Arnold-Schwarzenegger-workout back-muscles Biceps-muscles bodybuilders-injuries bodybuilders-mistakes Bodybuilding-books Bodybuilding-champions Bodybuilding-champions-workout burn-fat Chest-Muscles Dorian-Yates forearm-muscles Growth-hormone Jay-cutler Jay-cutler-workout Legs-mucsles muscle-anatomy muscle-mass muscle-mass-workout muscle-workout nutrition pull-ups Ronnie-Coleman Ronnie-Coleman-workout shoulders-muscles steroids-risks strength-workouts supplement training-machines Training-problems Traps-muscles triceps-muscle

إعلان

أوقات العمل

yes

الأكثر شراءً

المشاركات الشائعة